إجراءات طلب أستاذ زائر

  1. تعبئة النموذج الإلكتروني من خلال صفحة الجامعة (الخدمات الإلكترونية).
  2. إرفاق صورة واضحة من جواز سفر الأستاذ الزائر ونموذج المسح الامني
  3. إرفاق نسخة من السيرة الذاتية للأستاذ الزائر.
  4. تٌرسل الطلبات إلى وحدة المؤتمرات والنداوت وورش العمل على أن يرفع الطلب قبل شهرين من الموعد المحدد أو المتوقع لقدومه.
  5. يتم إدخال بيانات الأستاذ الزائر على موقع الوزارة لطلب الموافقة.
  6. بعد صدور الموافقة من وزارة التعليم  ترسل للعلاقات العامة بالجامعة.
  7. تقوم إدارة العلاقات العامة بإرسال الطلب إلى وزارة الخارجية لطلب التأشيرة .
  8. بعد صدور التأشيرة ترسل الى مقدم الطلب لإرسال التأشيرة للزائر لمراجعة السفارة السعودية في بلد القدوم .

 


آخر تحديث
9/29/2021 2:03:00 PM