الانتقال الى المحتوى الأساسي

المؤتمرات والندوات وورش العمل

إجراءات عقد لقاء علمي

1- تعبئةالنموذج الالكتروني من خلال صفحة (الخدمات الاكترونية) نظام انجز - مشاركات علمية  - نموذج طلب عقد لقاء علمي

2-  إرفاق صورة واضحة من جواز / جوازات سفر المتحدثين  مع تعبئية نموذج المسح

      الامني لكل متحدث على صيغة exl

3- ارفاق نسخة من السيرة الذاتية للمتحدثين في الفعالية

4- تقدم  الطلبات قبل  ثلاثة  أشهر من الموعد المحدد أو المتوقع لعقد اللقاء العلمى.
5- تحديد الجهة التى تتحمل التكاليف  واذا كانت الجامعة يجب ارفاق خطاب ادارة الجامعة

    بما يفيد بذلك .

6-اذا كان عدد المتحثين في المؤتمر 10 اشخاص فاكثر يجب ترفق اسماء المتحدثين في

   المؤتمر على CD او توضع في ملف واحد  على صيغة exl

7- عدم دعوة أي شخص او متحدث حتى تتم الموافقة  النهائية من وزارة التعليم او

    صاحب الصلاحية


أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 7/23/2019 2:35:21 PM