الانتقال الى المحتوى الأساسي

المؤتمرات والندوات وورش العمل

إجراءات عقد لقاء علمي

1- تعبئةالنموذج الالكتروني من خلال صفحة (الخدمات الاكترونية) نظام انجز - مشاركات علمية  - نموذج طلب عقد لقاء علمي

2-  إرفاق صورة واضحة من جواز / جوازات سفر المتحدثين  مع تعبئية نموذج المسح

      الامني لكل متحدث على صيغة exl  ماعد المتحدثين من داخل الجامعة فلا داع لذكر

       الاسماء

3- ارفاق نسخة من السيرة الذاتية للمتحدثين في الفعالية

4- تقدم  الطلبات قبل  ثلاثة  أشهر من الموعد المحدد أو المتوقع لعقد اللقاء العلمى.
5- تحديد الجهة التى تتحمل التكاليف  واذا كانت الجامعة يجب ارفاق خطاب ادارة

    الجامعة  بما يفيد بذلك .

6-اذا كان عدد المتحثين في االفعالية  10 اشخاص فاكثر يجب ترفق اسماء المتحدثين في

   المؤتمر على CD او توضع في ملف واحد  على صيغة exl

7- عدم دعوة أي شخص او متحدث حتى تتم الموافقة  النهائية من وزارة التعليم او

    صاحب الصلاحية

8-بعد الموافقة على اقامة الفعالية  تقوم الجهة المنظمة بمخاطبة الجهات ذات

   العلاقة  والرعاه  دون ان تتحمل الجامعة اي التزامات مالية او ادبية جراء عقد هذه

    الفعالية

9- تقوم الجهة المنظمة بعد الحضول على الموافقة بتشكيل اللجان الاشرافية العلية 

    واللجان المنظمة للفعالية بالتنسيق مع وحدة المؤتمرات والندوات وورش العمل

10 - بعد انتهاء  الفعالية (مؤتمر -ندوة - ملتقى ) رفع توصيات تلك الفعالية الى وحدة

     المؤتمرات والندوات  للرفعها الى وزارة التعليم  لتعميمها على الجهات المستفيده


أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 1/29/2020 2:20:46 PM