1- تعبئةالنموذج الالكتروني من خلال صفحة (الخدمات الاكترونية) نظام انجز - مشاركات علمية - نموذج طلب عقد لقاء علمي
2- إرفاق صورة واضحة من جواز / جوازات سفر المتحدثين مع تعبئية نموذج المسح
الامني لكل متحدث على صيغة exl ماعد المتحدثين من داخل الجامعة فلا داع لذكر
الاسماء
3- ارفاق نسخة من السيرة الذاتية للمتحدثين في الفعالية
4- تقدم الطلبات قبل ثلاثة أشهر من الموعد المحدد أو المتوقع لعقد اللقاء العلمى.
5- تحديد الجهة التى تتحمل التكاليف واذا كانت الجامعة يجب ارفاق خطاب ادارة
الجامعة بما يفيد بذلك .
6-اذا كان عدد المتحثين في االفعالية 10 اشخاص فاكثر يجب ترفق اسماء المتحدثين في
المؤتمر على CD او توضع في ملف واحد على صيغة exl
7- عدم دعوة أي شخص او متحدث حتى تتم الموافقة النهائية من وزارة التعليم او
صاحب الصلاحية
8-بعد الموافقة على اقامة الفعالية تقوم الجهة المنظمة بمخاطبة الجهات ذات
العلاقة والرعاه دون ان تتحمل الجامعة اي التزامات مالية او ادبية جراء عقد هذه
الفعالية
9- تقوم الجهة المنظمة بعد الحضول على الموافقة بتشكيل اللجان الاشرافية العلية
واللجان المنظمة للفعالية بالتنسيق مع وحدة المؤتمرات والندوات وورش العمل
10 - بعد انتهاء الفعالية (مؤتمر -ندوة - ملتقى ) رفع توصيات تلك الفعالية الى وحدة
المؤتمرات والندوات للرفعها الى وزارة التعليم لتعميمها على الجهات المستفيده
|