الانتقال الى المحتوى الأساسي

المؤتمرات والندوات وورش العمل

إجراءات عقد لقاء علمي

1- تعبئة النموذج الإلكتروني من خلال صفحة (الخدمات الاكترونية) نظام أنجز - مشاركات علمية  - نموذج طلب عقد لقاء علمي

2-  إرفاق صورة واضحة من جواز / جوازات سفر المتحدثين  مع تعبئة نموذج المسح

      الامني لكل متحدث على صيغة exl  ماعدا المتحدثين من داخل الجامعة فلا داع لذكر

       الاسماء

3- إرفاق نسخة من السيرة الذاتية للمتحدثين في الفعالية

4- تقدم  الطلبات قبل  ثلاثة  أشهر من الموعد المحدد أو المتوقع لعقد اللقاء العلمى.
5- تحديد الجهة التى تتحمل التكاليف  واذا كانت الجامعة يجب ارفاق خطاب ادارة

    الجامعة  بما يفيد بذلك .

6-اذا كان عدد المتحثين في االفعالية  10 اشخاص فاكثر يجب ترفق اسماء المتحدثين في

   المؤتمر على CD او توضع في ملف واحد  على صيغة exl

7- عدم دعوة أي شخص او متحدث حتى تتم الموافقة  النهائية من وزارة التعليم او

    صاحب الصلاحية

8-بعد الموافقة على اقامة الفعالية  تقوم الجهة المنظمة بمخاطبة الجهات ذات

   العلاقة  والرعاه  دون ان تتحمل الجامعة اي إلتزامات مالية أو أدبية جراء عقد هذه

    الفعالية

9- تقوم الجهة المنظمة بعد الحصول على الموافقة بتشكيل اللجان الإشرافية العلية 

    واللجان المنظمة للفعالية بالتنسيق مع وحدة المؤتمرات والندوات وورش العمل

10 - بعد إنتهاء الفعالية (مؤتمر - ندوة - ملتقى ) رفع توصيات تلك الفعالية إلى وحدة

     المؤتمرات والندوات  لرفعها الى وزارة التعليم  لتعميمها على الجهات المستفيده


أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 9/29/2021 2:08:12 PM